ADVERTISEMENT

الخلاف بين أمريكا وبريطانيا

ADVERTISEMENT

ADVERTISEMENT

الاختلافات بين الولايات المتحدة والمملكة المتحدة كبيرة ، ويتم التعبير عنها في اللغة والعملة والدلالات. سوف تشرح هذه المقالة جميع الاختلافات بين البلدين. استمتع بالقراءة.

جدول المحتويات (انقر للانتقال إلى الفقرة)
1. ما هو الفرق بين إنجلترا وأمريكا؟
2. الولايات المتحدة الأمريكية مقابل المملكة المتحدة
3. ما هو الفرق بين الولايات المتحدة والمملكة المتحدة؟
ما هو الفرق بين إنجلترا وأمريكا؟
مصطلح “الولايات المتحدة الأمريكية” هو اختصار لمصطلح “الولايات المتحدة الأمريكية”.
المملكة المتحدة تعني المملكة المتحدة ، باختصار المملكة المتحدة.
الفرق بين العملات الأمريكية والبريطانية
عملة الولايات المتحدة هي الدولار ، العملة الأهم والأكثر انتشاراً في العالم ، ويمثلها ($). من ناحية أخرى ، العملة البريطانية أو العملة البريطانية هي الجنيه الإسترليني والجنيه الإسترليني. (£).

الاختلافات بين الإنجليزية الأمريكية والبريطانية
تتشابه معظم الكلمات الإنجليزية الأمريكية مع الكلمات الإنجليزية البريطانية ، ولكن هناك ثلاثة اختلافات.

ADVERTISEMENT

نطق الحروف الساكنة والمتحركة وإدراج بعض الحروف أو تمثيلاتها في النطق.
المفردات بما في ذلك الأسماء ، والأفعال ، واستخدام الجمل الفعلية ، والتنسيب.
تختلف الاصطلاحات اللغوية بين اللغتين ، مع وجود اختلافات طفيفة.
من الأمثلة على الاختلاف بين اللغتين السينما الأنجلو أمريكية (فيلم) والسينما الإنجليزية (فيلم).

قد تكون أيضا مهتما ب:

لماذا سميت انجلترا؟
كيف تشكلت بريطانيا؟
قائمة الدول التي تسمح بتعدد الجنسيات
الولايات المتحدة الأمريكية ضد المملكة المتحدة
هناك العديد من الفصول الدراسية في إنجلترا ، لذا فإن اللغة الإنجليزية المنطوقة في كلا البلدين مختلفة. توسعت أمريكا وأمريكا ، توسعت إنجلترا وإنجلترا.

تُعرف الولايات المتحدة الأمريكية أحيانًا باسم الولايات المتحدة الأمريكية ، مما يعني الولايات المتحدة الأمريكية. كلاهما من الدول الغربية التي لها تأثير ملحوظ على القضايا العالمية.

ومع ذلك ، يمكن القول أن بريطانيا كانت ذات يوم إمبراطورًا للعالم والولايات المتحدة الآن هي الإمبراطور غير الرسمي للعالم. هذا بسبب القوة التي يمارسونها في أجزاء أخرى من العالم.

بعض الحقائق عن الولايات المتحدة
يُطلق على الولايات المتحدة ببساطة اسم الولايات المتحدة الأمريكية أو الولايات المتحدة الأمريكية. إنها جمهورية دستورية فيدرالية تضم 50 ولاية ومنطقة فيدرالية.

تقع الولايات المتحدة بين المحيطين الهادئ والأطلسي ، تحدها كندا من الشمال والمكسيك من الجنوب. في الولايات المتحدة ، تُعرف الحكومة باسم الجمهورية الدستورية الرئاسية الفيدرالية. بالإضافة إلى ذلك ، تمتلك الولايات المتحدة أيضًا عدة أقاليم في منطقة البحر الكاريبي والمحيط الهادئ.

يُعتقد أن الهنود الحمر هاجروا من آسيا منذ 40 ألف عام على الأقل.

الولايات المتحدة هي أكبر اقتصاد في العالم. يتميز باقتصاد رأسمالي مختلط. بسبب وفرة الموارد الطبيعية ، يولد الاقتصاد من إنتاجية عالية.

الرئيس الحالي للولايات المتحدة هو جو بايدن. واشنطن هي عاصمة الولايات المتحدة ونيويورك هي أكبر مدينة في الولايات المتحدة.

بعض الحقائق عن إنجلترا
الاسم الرسمي للمملكة المتحدة هو المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وأيرلندا الشمالية. تتكون بريطانيا العظمى أو المملكة المتحدة من بريطانيا العظمى وأيرلندا الشمالية. إنها دولة ذات سيادة تقع قبالة الساحل الشمالي الغربي لأوروبا القارية.

إنجلترا محاطة بالمحيط الأطلسي وبحر الشمال والقناة الإنجليزية والبحر الأيرلندي. من المهم أن نلاحظ أن المملكة المتحدة ملكية دستورية وحكومة موحدة.

تم إنشاء مملكة بريطانيا العظمى من قبل اتحاد سياسي لمملكتي إنجلترا واسكتلندا باستخدام أعمال الاتحاد في 1 مايو 1707. لذلك فإن المملكة المتحدة هي دولة مكونة من أربع مناطق: إنجلترا وأيرلندا الشمالية واسكتلندا وويلز. المملكة المتحدة يحكمها نظام ملكي دستوري برلماني.

المملكة المتحدة هي خامس أكبر اقتصاد في العالم (اعتبارًا من 2014) وثالث أكبر اقتصاد في أوروبا بشكل عام. تعد ألمانيا وفرنسا أول وثاني أسرع الاقتصادات نمواً في أوروبا. بريطانيا هي اقتصاد السوق.

رئيس الوزراء البريطاني الحالي هو بوريس جونسون. من ناحية أخرى ، فإن الملك هو الملكة إليزابيث الثانية (2022) ، والعاصمة هي لندن ، أكبر مدينة في البلاد.

ما هو الفرق بين الولايات المتحدة والمملكة المتحدة؟
• المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وأيرلندا الشمالية ، المعروفة باسم المملكة المتحدة ، تحد المحيط الأطلسي وبحر الشمال والقناة الإنجليزية والبحر الأيرلندي.

• من ناحية أخرى ، تقع الولايات المتحدة ، المعروفة باسم الولايات المتحدة ، بين المحيطين الهادئ والأطلسي ، تحدها كندا من الشمال والمكسيك من الجنوب.

• المملكة المتحدة هي دولة مكونة من أربع مناطق: إنجلترا وأيرلندا الشمالية واسكتلندا وويلز. تتكون الولايات المتحدة من 50 ولاية ومنطقة فيدرالية.

• المملكة المتحدة يحكمها نظام ملكي دستوري برلماني ، بينما الولايات المتحدة جمهورية دستورية فيدرالية.

• يتم تعريف حكومة الولايات المتحدة على أنها جمهورية دستورية رئاسية اتحادية.

• المملكة المتحدة هي اقتصاد السوق وتتميز الولايات المتحدة باقتصاد رأسمالي مختلط.

• للولايات المتحدة رئيس ، في حين أن المملكة المتحدة لديها رئيس وزراء وملك.

• الإنجليزية البريطانية تختلف عن الإنجليزية الأمريكية. على سبيل المثال ، البرنامج مكتوب باللغة الإنجليزية البريطانية ، لكن البرنامج مكتوب باللغة الإنجليزية الأمريكية. بنفس الطريقة ، هناك العديد من الاختلافات اللغوية

الاختلافات اللغوية الأخرى.

العملة الوطنية في المملكة المتحدة هي الجنيه الإسترليني ، بينما في الولايات المتحدة هي الدولار الأمريكي.

• تصدر الولايات المتحدة السلع الرأسمالية والسيارات والسلع الاستهلاكية ، بينما تصنع المملكة المتحدة السلع والوقود والكيماويات.

• الولايات المتحدة لديها تنوع ثقافي أكبر من المملكة المتحدة.

ADVERTISEMENT