ADVERTISEMENT

الهجرة إلى قبرص .. الجنسية والإقامة في قبرص 2022

ADVERTISEMENT

ADVERTISEMENT

تعد قبرص واحدة من أكثر الوجهات التجارية جاذبية في العالم بسبب موقعها ونظامها الضريبي وقوانينها الودية. في هذا المقال سوف تتعرف على كل التفاصيل حول الهجرة إلى قبرص ..

فوائد السفر والهجرة إلى قبرص
تقع على مفترق طرق ثلاث قارات (أوروبا وإفريقيا وآسيا) ، وتوفر للمستثمرين الفرصة للدخول والخروج بسهولة من كل منطقة. إنها أيضًا عضو في الاتحاد الأوروبي ، لذا فهي بوابة إلى أوروبا لجميع المستثمرين الأجانب. سوق الاتحاد ، قبرص هي دولة جزرية في شرق البحر الأبيض المتوسط ​​، وقبرص هي ثالث أكبر وثالث جزيرة من حيث عدد السكان في البحر الأبيض المتوسط ​​، وعضو في الاتحاد الأوروبي ، كانت قبرص تحت الحكم البريطاني حتى تم منح الاستقلال في عام 1878. السيطرة على عاصمة قبرص: نيقوسيا ، العملة: اليورو ، القارة: أوروبا ، الكليات والجامعات: جامعة قبرص ، اللغات الرسمية: اليونانية والتركية ، الحكومة: الرئاسة ، الجمهورية الدستورية.

سكان قبرص 2022:
يبلغ عدد سكان قبرص حوالي 154000 نسمة. مساحتها 50.87 كيلومتر مربع.

ADVERTISEMENT

الذين يعيشون في قبرص

جنسية قبرص عن طريق الاستثمار
بموجب قوانين قبرص ، ولا سيما المادة 111 من قانون التسجيل المدني (رقم 141 (I) / 2002 المعدل) ، يمنح وزير الداخلية شهادات الجنسية عند الطلب للبالغين الذين يستوفون متطلبات الجنسية. وأحتفظ بالحق . استيفاء الوزير لمعايير الحصول على الجنسية وفقًا لشروط معينة ، قدمت قبرص أول برنامج للحصول على الجنسية عن طريق الاستثمار في عام 2011. اعتمادًا على خيارات الاستثمار المعتمدة من قبل الحكومة ، للحصول على الجنسية القبرصية عن طريق الاستثمار ما بين 300 مليون دولار أمريكي و 5،000،000 يورو ، ستقدم الحكومة القبرصية ، عند شراء استثمار كبير في قبرص ، منحة للمنحة. نحن نقدم الجنسية وجوازات السفر مباشرة لكبار المستثمرين في ظل ظروف خاصة. الجنسية أو جواز السفر.

خصائص الجنسية القبرصية
مزايا قبرص للمستثمرين الأجانب ، وموقعها الجغرافي ، والقوى العاملة الرخيصة والمؤهلة ، وأنظمة النقل والاتصالات تجعل من قبرص وجهة استثمارية للشركات الأجنبية الراغبة في التوسع. يمكن الحصول على جواز السفر القبرصي في غضون 6 أشهر والتمتع بالعديد من المزايا للحصول على الجنسية القبرصية. بيئة عالية جدًا وجيدة. باختصار ، المزايا الرئيسية للحصول على جواز سفر قبرصي هي:

ودية للمتحدثين باللغة الإنجليزية.
قوانين وحوافز ضريبية مواتية.
السفر بدون تأشيرة إلى أكثر من 174 دولة بما في ذلك أوروبا وكندا.
النقل والتواصل الجيد.
مستوى معيشة عال.
لا توجد متطلبات دخول.

قبرص
رسوم الجنسية القبرصية
هناك طرق مختلفة للحصول على الجنسية القبرصية من خلال الاستثمار ، وتعتمد التكلفة على المدة والشروط اللازمة للحصول على الجنسية ، وفيما يلي نناقش الطرق القانونية المستخدمة للحصول على الجنسية القبرصية سأشرح:

التعبير عن الجنسية وجواز السفر

متطلبات الجنسية القبرصية

شراء عقار في قبرص بمبلغ لا يقل عن 2 مليون يورو.
مساهمة بمبلغ 150 ألف يورو في صندوق التنمية الحكومية.
في المقابل ، كان المستثمرون وعائلاتهم مصممين على الحصول على الجنسية القبرصية وجوازات السفر في غضون ستة أشهر ، بما في ذلك الأطفال والآباء حتى سن 28 عامًا ، دون متطلبات الإقامة أو اللغة.

مزايا جواز السفر القبرصي
يمكن لحاملي جوازات السفر القبرصية زيارة 174 دولة بدون تأشيرة أو بتأشيرة عند الوصول ، مما يجعل جوازات السفر القبرصية تحتل المرتبة 16 في تصنيفات جوازات السفر العالمية.

قبرصي سكني
يمكن للمتقدمين الحصول على الإقامة الدائمة في قبرص من خلال الاستثمار العقاري. يعد هذا البرنامج من أسرع برامج تأشيرات المستثمرين وأسهلها في أوروبا. مطلوب استثمار 300000 يورو فقط في العقارات للحصول على تصريح إقامة دائمة في القبر. طالما أن استثمارك يصل إلى 300000 يورو ، يمكنك الاستثمار في ما يصل إلى عقارين. يجب أن تكون الممتلكات المشتراة جديدة.

ADVERTISEMENT