Uncategorized

موقع تقديم الهجرة إلى ألمانيا باللغة العربية فقط، سجل الان

موقع تقديم الهجرة إلى ألمانيا باللغة العربية فقط، سجل الان

من خلال موقع تقديم الهجرة إلى ألمانيا أصبح تسجيل طلب الهجرة للعمل او للدراسة أصبح امر سهل بعد التعديل الجديد في قانون الهجرة في ألمانيا 2023.

نستعرض فى اخر المقال فيديو يشرح بالتفصيل افضل واقوى واسهل طريقة من أجل ضمان الهجرة والسفر إلي المانيا بطريقة شرعية وسهلة وسحرية عن طريق فيزا دراسة اللغة الألمانية، ونقدم في الفيديو أيضا الشروط والأوراق المطلوبة وكيفية التقديم علي الفيزا من خلال الموقع الرسمي الحكومي الفيدرالي الألماني والذي يسمي Make It In Germany.

كثير من الشباب يبحثون عن موقع تقديم الهجرة إلى ألمانيا، للحصول على تأشيرة عمل في ألمانيا لأنها تتمتع باقتصاد قوي ومستوى معيشي مرتفع ونظام تعليمي جيد، هذا الأمر الذي يدفع الشباب للهجرة إلى ألمانيا، وسنتعرف في هذا المقال كل المعلومات التي تتعلق بالهجرة إلى ألمانيا، فتابعونا.

موقع تقديم الهجرة إلى ألمانيا

يمكنك عن طريق موقع تقديم الهجرة الى المانيا Make It In Germany، السفر بعدة طرق وكل طريقة من هذه الطرق لها شروط ومتطلبات، ومن أهم الطرق للهجرة إلى ألمانيا هي:

الهجرة الى المانيا للعمل

هذا يهمك :

قانون الهجرة الجديد في ألمانيا 2022

الهجرة للعمل عن طريق موقع تقديم الهجرة الى المانيا هي أفضل طرق الهجرة إلى ألمانيا، حيث أصدرت ألمانيا في الفترة الأخيرة إلى وجود نقص في العمالة لدى الشركات الألمانية لذلك تطلب عدد كبير من العمالة المؤهلين للعمل ولديهم خبرة سابقة.

لذلك توفر فرص عمل إلى المهندسين والتقنيين في مجال التكنولوجيا والأطباء مع تسهيل فرص السفر والهجرة لهم، على المواطن العثور على وظيفة مناسبة للهجرة من خلال العمل وعليه اتباع الخطوات التالية:

1- البحث عن وظيفة في إحدى الشركات الألمانية التي تقبل المتقدمين الأجانب.

2- التقديم على تأشيرة إلى ألمانيا.

3- الانتقال إلى ألمانيا والحصول على تصريح إقامة وعمل في ألمانيا.

لكي تتمكن من الحصول على تصريح عمل لابد من اتباع صاحب العمل والموظف الخطوات التالية:

– نقص عدد العمالة في الشركة وإمكانية تشغيل متقدمين أجانب فيها.

– تمتع الموظف الأجنبي بكافة الحقوق من حيث الراتب وبيئة العمل مثل الموظف الألماني.

– إمكانية الموظف الأجنبي على التكافؤ في الوظيفة.

الهجرة لالمانيا للدراسة

موقع تقديم الهجرة الى المانيا يتميز بوجود منظومة تعليمية قوية ينجذب إليها الكثير من الطلاب، تمتلك جامعات كبرى تقوم بتشغيل أعداد كبيرة من الطلاب من جميع أنحاء العالم، بالنسبة لرسوم الجامعات ضعيفة جدا للطلاب الأجانب مما يجعلها موقع تقديم الهجرة الى المانيا وجهة تعليمية متقدمة.

على المتقدم للهجرة الى المانيا من خلال الدراسة، علية بالتقديم للحصول على تأشيرة طالب التي تسمح لك في البقاء في ألمانيا حتى انتهاء مرحلة الدراسة، وتستطيع بعد التخرج البحث عن عمل وإذا حصلت على عمل ستوفر لك هذه الفرصة البقاء في ألمانيا فترة أطول المصرح بها في عقد العمل.

الهجرة لألمانيا من خلال الاستثمار

ألمانيا هي دولة عظمى تتمتع بالاستقرار الاقتصادي، مما يجذب الكثير من المستثمرين من جميع أنحاء العالم، حيث تفتح ألمانيا أبوابها لرجال الأعمال والمستثمرين لفتح مشاريع استثمارية في ألمانيا.

لكن هناك عدة شروط للهجرة من أجل الاستثمار من أهمها أن يتوفر مع المستثمر مبلغ 250 ألف يورو على الأقل، وأن يكون لديك تأشيرة عمل لحسابك الخاص، ولكي تحصل على هذه التأشيرة يجب أن تستوفي الشروط الآتية:

– إمكانية تمويل المشروع الخاص بك.

– إثبات أن المشروع الاستثماري سيخدم اقتصاد ألمانيا.

– أن يكون المشروع عليه طلب في ألمانيا.

التسجيل في قرعة إلى ألمانيا

أكدت المصادر أن أمر التسجيل في قرعة الهجرة إلى ألمانيا هي واحدة من الأكاذيب للنصب واستغلال حاجة الشباب للسفر، هذه القرعة موجودة فقط في أمريكا والولايات المتحدة.

تسجيل طلب الهجرة إلى ألمانيا
تسجيل طلب الهجرة إلى ألمانيا

وهذا لا يعني أن الهجرة إلى ألمانيا أمر مستحل بل هناك العديد من الطرق الشرعية للهجرة إلى ألمانيا وهي الحصول على تأشيرة عمل أو تأشيرة دراسة، أو الهجرة للاستثمار، أو الهجرة عن طريق لم شمل العائلة، هذه هي الطرق الشرعية والمعرفة للهجرة إلى ألمانيا وهناك أنواع متعددة للتأشيرات إلى ألمانيا وهم كالآتي:

1- تأشيرة سياحة.

2- تأشيرة عمل في ألمانيات.

3- تأشيرة رجال الأعمال.

4- تأشيرة الدراسة في ألمانيا.

5- تأشيرة استضافة العلماء.

6- تأشيرة التدريب العملي.

قامت الحكومة الألمانية بأصدر قانون جديد يخص الهجرة إلى ألمانيا 2022/2023، يحتوي على تعديلات في وثيقة الجواز الألماني حيث قامت الحكومة الألمانية بتقليل مدة الحصول على الجنسية لتصبح ثلاث سنوات بدلٱ من ثمان سنوات،  ومن أهم التعديلات الأخرى التي قامت بها هي:

1- رفع الحد الأدنى للأجور في ألمانيا

رفع الحد الأدنى للأجور في ألمانيا هو أول قانون وضعته ألمانيا للمواطن الأجنبي، حيث تصبح ساعة العمل 82.9 يورو.

2- تعديل متطلبات وثيقة الجوار في ألمانيا

أصدرت ألمانيا تعديلات في وثيقة الجواز الألماني، حيث قامت بتقليل مدة الحصول الجنسية الألمانية حتى تصبح ثلاث سنوات بدلٱ من ثمانية سنوات.

3- رفع سن التقاعد في ألمانيا

موقع تقديم الهجرة الى المانيا يشمل قانون الهجرة الحديث في ألمانيا رفع سن التقاعد إلى 67 عاما، حتى يستطيع المواطن أخذ المعاش من الدولة.

4- توقف استعمال التذاكر الورقية للقطارات

قامت ألمانيا بتحديث نظام التذاكر وألغت التذاكر الورقية واستخدمت تطبيق إلكتروني حجز وشراء التذاكر.

5- استبدال رخصة القيادة لدى السائقين في ألمانيا

هذا القانون يخص من يمتلكون رخصة قيادة صادرة قبل 2013 فيمكنك لصاحب الرخصة استبدال الرخصة القديمة برخصة جديدة، وهذا القانون يدوم لسنة 2033 تكون الرخصة سارية لمدة 16 عام.

هذا يهمك :

موقع تقديم الهجرة إلى ألمانيا

نستعرض فى هذا الفيديو افضل واقوى واسهل طريقة للهجرة إلي المانيا والسفر إلى المانيا بطريقة سهلة وسحرية عن طريق فيزا دراسة اللغة الألمانية في المانيا.

لينك الفيزا من الموقع الرسمي الحكومي الألماني: من هنا

لينكات ارخص المعاهد الألمانية للحصول علي القبول الجامعي منها : من هنا

لينكات افضل 16 معهد وجامعة لتعليم اللغة الألمانية في المانيا: من هنا

لينك ال PDF الذي يشرح خطوات الفيزا والإقامة : من هنا

هذا يهمك :

 

وإلى هنا قد وصلنا لنهاية هذا المقال، الذي تحدثنا فيه عن موقع تقديم وكيفية تسجيل الطلب الهجرة بالإضافة الى شروط الهجرة إلى ألمانيا ، ووضحنا لكم كل المعلومات المتعلقة بالموضوع، تابعونا على الموقع لمعرفة كل ما هو جديد والسلام عليكم.